إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

1. Ico03 موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

السلام عليكم ,,
    لقد قمت حديثاً بتصميم موقع على web node وهذا الرابط : www.karama.web.com أخبرني أحد الأصدقاء بأن الموثع لم يفتح لديه ,,
    ولربما لا يفتح الموقع سوى على الجهاز أرجو في البداية أن نقتصر في حل هذه المشكلة ,,

1- الدخول إلى الموقع من الرابط إعلاه وإذا فتح عند ي أحد في الموقع سليم والمشكلة من عند صديقي
    2- إما إذا لم يفتح فأرجو أن تفيدونني في حل هذه المشكلة ,,

أخوكم : عيش حلمك أبو حمزة

2. افتراضي رد: موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

اخي الكريم حياك الله
    وعذرا على التأخر في الرد
    اما عن موقع http://karama.webnode.com// فهو يعمل لدي اما www.karama.web.com لا يعمل, صدقاً لم افهم ما المشكلة بالضبط

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

3. افتراضي رد: موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

الشكر الجزيل لك أخي الكريم ,,
    أقصد موقع www.karama.webnode.com والمشكلة التي كنت أطرحها بـــأن أحد الأخوة قال لي بــأنه لم قفتح وتبين بـــأنه حينما كتب الرابط جاءت له شاشة محرك البحث bing وبما أنه فتح عندك فلا مشكلة في الموقع والمشكلة لدى الأخ الذي حاول فتح الموقع ,,

ختاماً أريد فقط للتأكد أن تعطيني بعض ما رأيت في الرابط أعلاه ..
    وجزاك الله ألف خير

4. افتراضي رد: موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيش حلمك مشاهدة المشاركة
    الشكر الجزيل لك أخي الكريم ,,
    أقصد موقع www.karama.webnode.com والمشكلة التي كنت أطرحها بـــأن أحد الأخوة قال لي بــأنه لم قفتح وتبين بـــأنه حينما كتب الرابط جاءت له شاشة محرك البحث bing وبما أنه فتح عندك فلا مشكلة في الموقع والمشكلة لدى الأخ الذي حاول فتح الموقع ,,

ختاماً أريد فقط للتأكد أن تعطيني بعض ما رأيت في الرابط أعلاه ..
    وجزاك الله ألف خير
    ربما لديه مشكلة بالاتصال, اما عن محرك بينج يفتح معاه هذا بسبب احد التولبار او الاضافات التي مركبها عنده

الموقع لكشافة الكرامة واول خبر "الكرامة تشارك في حفل على شرف متضامني شريان الحياة 5"

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

5. افتراضي رد: موضوع مهم أرجو الإفادة بسرعة

أخي الكريم ,, حقيقة أشكرك

الآن وبما أن الموقع قد فتح إذن لا يوجد به مشكلة ,,
    يعني الآن المشكلة ما موجودة في الموقع بس هي موجودة عند الشخص اللي أراد فتح الموقع ...

أشكرك حقيقة وأتمنى المزيد من التقدم لكم ...

أخوكم : مبرمج مستجد
    أبو حمزة
    عيش حلمك