إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 9 إلى 13 من 13

الموضوع: مشكلة فى هاك معرض الفيديو وأرجو مساعدتكم

1. افتراضي

تم ارسال رسالة على الخاص !

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

2. افتراضي

اخي المظفر انا متابع المشكله بس اتمنى لو توضح اكثر عن المشكله لاني عربت الهاك وركبته ما بين معاي اي مشاكل

والمعذره لتدخلي في الموضوع ولاكن لتعم الفائده لاني اشتغلت على كل النسخ ما بين معاي مشاكل من بدايت 1 ولاكن الخوف من استعمال الهاك حبيت احتفض به لي

لكم كل الود

3. افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور مشاهدة المشاركة
    اخي المظفر انا متابع المشكله بس اتمنى لو توضح اكثر عن المشكله لاني عربت الهاك وركبته ما بين معاي اي مشاكل

والمعذره لتدخلي في الموضوع ولاكن لتعم الفائده لاني اشتغلت على كل النسخ ما بين معاي مشاكل من بدايت 1 ولاكن الخوف من استعمال الهاك حبيت احتفض به لي

لكم كل الود
    السبب اعرفه لكن لا اريد ذكره
    لكن فعلا يمكن ان لا تحذث مشاكل نهائيا عن البعض وذلك لسبب بسيط جدا
    وانا نفس الشيء لا اريد ان اوزع التعريب لكيلا يستعمل في ما يغضب الله...
    لكن مشكلة الاخ غريبة لانه نفس هذا المنتدى من حيث النظام والتشفير وحتى ان الهاك متوافق مع الفيبيسيو وبقي الستايل معقول فيه مشكلة !
    شو السبب ما بعرف , لكن لو يجرب ستايل ثاني !

{الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

4. افتراضي

السلام عليكم

اخى المظفر بلله

يعنى خلاصة الكلام والموضوع ما رايح ترسل كيف تم تعديل الترميز

اخى كل شي ممكن يستعمل فى الحلال والحرام
    حتى وهو ماء يقدم ممكن الشخص ما يقدمه يقول اخشى
    انه يصنع منه الخمر وهذ ليس صحيح الان يقدم بنية الخير والفائده
    بمعنى اخى اذا تخوفنا ما تقدمنا ولا عرفنا شي بحياتنا

موفق خير

5. افتراضي

اخي بالشرع اذا غلب عليك من اختراعك او من عملك او من اي شيء تقدمه او اي امر تقدمه انه سيستخدم بالحرام فوجب عليك ايقافه وذلك لانك تعلم ويمكنك اختيار طرق اخرى اضمن للبعد عن نشر المحرمات لأمر الله سبحانه وتعالى "ولا تعاونوا على الاثم والعدوان" , بالنسبة للحل اخي راسلت الاخ "المظفر" وإسألة او خله يمرر لك الرسالة لاني صراحة فرغت مجلد الرسائل عندي تماما ...

وللعلم الهاك المعرب بتعريب آخر موجود ولو شفت الموضوع ستجد ان الذين بدأوا باستخدامه بدأو الاغاني والفيديو كليبات الاباحية والرذيلة اللي ذبحت شبابنا

وحسبنا الله ونعم الوكيل

بالنسبة للحل قلت لك خلي الاخ المظفر يرسل لك احل بتمررير الرسالة وانا سارسل لك الآن رسالة خاصة ...

مدونتي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12