إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اعادة أيقونات سطح المكتب الى أماكنها الأصلية.

افتراضي اعادة أيقونات سطح المكتب الى أماكنها الأصلية.

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

يقوم الأغليبة ان لم يكن الجميع ممن يستخدمون الحاسوب بترتيب أيقونات سطح المكتب بشكل ما لتسهيل العمل والبحث عنها خاصة ً ان كان عددها كبيرا ً، ولكن نلحظ في بعض الأوقات تبعثر هذه الأيقونات وتغير أماكنها التي اعتدنا عليه فنرى أيقونة البرنامج س مكان أيقونة البرنامج ص وهكذا....، ويعود ذلك لعدة أسباب منها:

*- بعض من يقوم باستخدام الحاسب بهذه الأيقونات من خلال تغيير أماكنها.

*- أو بسبب تغير دقة عرض الشاشة وغعادة ضبط اعدادات الشاشة.

*- اجراء تحديث للنظام، أو تنصيب برنامج جديد، أو قبيل تشغيل الألعاب الكمبيوترية.

وبغض النظر أن الأمور السابقة التي تتسبب في بعثرة الأيقونات وحسب، الا انه يؤدي لإنزعاج المستخدم بعد التعود على الترتيب السابق، لهذا جاء الحل وهو من خلال وضع اختصارين في قائمة My Computer عند الضغط عليها بيمين الفأرة.

الأول:
    Save Desktop Icon Layout

حيث يقوم بتخزين الترتيب الحالي لأيقونات سطح المكتب لحين الحاجة اليه.

الثاني:
    Restore Desktop Icon Layout

ويقوم على استرجاع الترتيب السابق لأيقونات سطح المكتب حسب ما تم حفظه في الأمر الأول.

أما الطريقة:

*- نقوم بتحميل الملف من خلال الرابط التالي:

http://www.4shared.com/file/68609904...op_Layout.html

*- بعد تجمبل الملف وفك الضغط عنه، نأخذ الملفين الناتجين عن فك الضغط وهاما: LAYOUT.DLL و LAYOUT.REG

*- ونقوم بنسخهما الى المجلد System32 والموجود في المجلد Windows في القسم المنصب عليه نظام التشغيل غالبا ً القسم C.

*- بعد ذلك نقوم بالضغط مرتين بزر الفأرة على الملف LAYOUT.REG ونوافق على الرسالة ليتم اضافة المفاتيح الى التسجيل في النظام.

*- الأن نذهب الى أيقونة My Computer ونضغط بزر الفأرة الأيمن عليها لنلاحظ وجود الأمرين السابقين الذكر.

نقوم بالضغط على الأمر:

Save Desktop Icon Layout

لحفظ الترتيب الحالي للأيقونات، فتظهر رسالة بأن عملية الحفظ قد تمت.

*- وعند الحاجة لإعادة الترتيب السابق نضغط على الأمر الثاني:

Restore Desktop Icon Layout

ليتم اعادة الترتيب السابق للأيقونات مباشرة ً وتظهر رسالة بأن عملية الإسترجاع قد تمت.

***- ملاحظة: عند قيامنا على تغيير الترتيب يدويا ً للأيقونات بسبب حذفنا لبعضها عند عدم حاجتنا لها، أوغيرها من الأسباب، نقوم بإعادة الضغط على الأمر الأول:

Save Desktop Icon Layout

لتحديث الترتيب الذي تم تخزينه.

أرجو أن تكون الفائدة قد وصلت.

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

2. افتراضي

ول !!!!!!
    حتى بهاي
    بس بصراحة والله كثير بحتاجها , لاني لما يكون سطح المكتب معجوك بشيء 100 ايقونة بتلاقيني حافظ ترتيبهن , اي واحد بده يتناذل بس يغير محل ايقونة وحدة بضيع , بصير لازم ارتبهن من اول وجديد حسب ما انا حافظ , بالفعل فكرة رائعة

الحاجة ام الاختراع

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    ول !!!!!!
    حتى بهاي
    بس بصراحة والله كثير بحتاجها , لاني لما يكون سطح المكتب معجوك بشيء 100 ايقونة بتلاقيني حافظ ترتيبهن , اي واحد بده يتناذل بس يغير محل ايقونة وحدة بضيع , بصير لازم ارتبهن من اول وجديد حسب ما انا حافظ , بالفعل فكرة رائعة

الحاجة ام الاختراع

هي عنجد فكرة رائعة، وأنا بحتاجها كثير كمان، لأنه بترتب الأيقونات مثل ما بدك انت، وبيجي اي واحد بغير وحدة منهم، مصيبة وقتها، والمشكلة الأكبر تروح تعمل ترتيب بالغلط ساعتها كله راح مش وحدة أو ثنتين ، أنا عندي مش كثار مثلك والله مصيبة 100 أيقونة!!!!!.

مشكور أخي المظفر على المرور .

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.