إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 30

الموضوع: (حصري) بدون برامج تخلص من الإنتظار لبدء التحميل على الرابيد شير.

1. افتراضي

لم يعمل على موقع Zshare.net
    افضل موقع للمصممين
    خطوط عربية ملفات مفتوحة موقع عربي
    www.gfx4arab.com

2. افتراضي

هو اخي فرج القصة انه c متغير
    وعادة احنا نضعه للتعبير عن counter العداد , احيانا نكتب c واحيانا counter واحيانا ctr , يعني ممكن يوم من الايام يتغير , وامر اخراج اسم المتغير ليس بتلك الصعوبة

مثلا موقع 4shared اطلعت اسم المتغير هنا

لاحظ امامه 27

كود:
     var c = 27;
        function fcwait() {
          if (c > 0) {
            var el = document.getElementById("downloadDelayTimeSec")
            if( el ){
              el.innerHTML = "" + c
            }
            c = c - 1
            setTimeout("fcwait()", 1000)
          }
          else {
            document.getElementById("divDLWait").style.display = 'none';
            document.getElementById("divDLStart").style.display = 'block';
          }
        }

وفعلا الطريقة اشتغلت على 4shared ...

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

3. افتراضي

بعد جهد وبحث طويل بالكود المعقد للـ zShare.net المتغير يدعى time , يعني للتصفير استخدم
    كود:
    javascript:alert(time=0)

بس كلهن 20 ثانية مش محرزات , اذا كان الرقم كبير او حتى 1 ثانية , المتغير هو time يعني يصفر بتصفير المتغير هذا بس بجد اعقد من هالكود ما بتلاقي !

هذا هو الكود
    كود HTML:
    <script type="text/javascript">
    var link_enc=new Array('h','t','t','p',':','/','/','s','t','y','x','.','z','s','h','a','r','e','.','n','e','t','/','d','o','w','n','l','o','a','d','/','e','a','7','3','0','7','5','e','0','8','8','1','1','7','d','c','b','9','1','f','3','c','5','1','7','e','9','1','4','b','a','a','/','1','2','2','1','8','5','1','6','9','2','/','1','0','7','6','3','2','1','1','/','s','a','m','y','_','s','o','f','t','_','t','v','_','1','.','0','.','z','i','p');link = '';for(i=0;i<link_enc.length;i++){link+=link_enc[i];}
    eval(function(p,a,c,k,e,d){e=function(c){return c.toString(36)};if(!''.replace(/^/,String)){while(c--){d[c.toString(a)]=k[c]||c.toString(a)}k=[function(e){return d[e]}];e=function(){return'\\w+'};c=1};while(c--){if(k[c]){p=p.replace(new RegExp('\\b'+e(c)+'\\b','g'),k[c])}}return p}('2=c;m 1(){5(2==0){8.3("1").4=\'f <a g="\'+7+\'" e="6();" d="9">b</a> h 6 o 1\'}5(2>0){8.3("1").4=\'l 7 q k j \'+2+\' n\';p(\'1()\',i)}2--}1();',27,27,'|download|time|getElementById|innerHTML|if|start|link|document|important||here|20|class|onClick|Click|href|to|1000|in|appear|Download|function|seconds|your|setTimeout|will'.split('|'),0,{}))
    </script> 
    هذا الكود باختصار ليس فقط للعداد , اعتقد لعمل Generator لـ Random String للرابط , بحيث يكون غير قابل لاعادة التنزيل من خلاله (غير قابل للاستكمال) , اعتقد لو اجتهدنا اشوي ممكن ممكن ممكن ها , نطلع رابط مباشر بكل بساطة , (على ما اظن) ....
    التعديل الأخير تم بواسطة المظفر بالله ; 19-09-2008 الساعة 10:33 PM

{الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    هو اخي فرج القصة انه c متغير
    وعادة احنا نضعه للتعبير عن counter العداد , احيانا نكتب c واحيانا counter واحيانا ctr , يعني ممكن يوم من الايام يتغير , وامر اخراج اسم المتغير ليس بتلك الصعوبة

الوقت المنتظر لجميع مواقع الرفع حتى تبدأ عملية التحميل محدودة ولا تتجاوز 10-15 ثانية لكن المصيبة في الرابيد شير اللي ممكن توصل 200 ثانية بعض الملفات والله مشكلة وقتها!.

مشكور اخي المظفر.

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

5. افتراضي

هلا بالشباب

الي يشوف كلامك يا اخي مظفر يقول اني افهم في البرمجة

طبعا فهمت كلامك وعرفت كيف اغير ......

اخي فادي مرحبا بك .. في بعض الاحيان اذا قمت بتحميل ملفين مع بعض في فور شير او زد شير ترتفع ثواني الانتظار الى90 ثانية هذا اقصى حد

مشكوووووووووووورين شباب
    افضل موقع للمصممين
    خطوط عربية ملفات مفتوحة موقع عربي
    www.gfx4arab.com

6. افتراضي

www.filesend.net/
    نفس الزيد شير

كود:

يعني ان شاء الله ك لما يمر علي موقع اشوف دواءه
    واحطه هنا , وبالاخير منجمعهن بفهرست

مدونتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GeeK4aRaB مشاهدة المشاركة
    هلا بالشباب

الي يشوف كلامك يا اخي مظفر يقول اني افهم في البرمجة

طبعا فهمت كلامك وعرفت كيف اغير ......

اخي فادي مرحبا بك .. في بعض الاحيان اذا قمت بتحميل ملفين مع بعض في فور شير او زد شير ترتفع ثواني الانتظار الى90 ثانية هذا اقصى حد

مشكوووووووووووورين شباب

هلا أخي جعفر، مشكور للتوضيح، بس قصدي لـ 200 ثانية هو موقع رابيد شير.

مشكور مرة ثانية.

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    www.filesend.net/
    نفس الزيد شير

كود:

يعني ان شاء الله ك لما يمر علي موقع اشوف دواءه
    واحطه هنا , وبالاخير منجمعهن بفهرست

فكرة حلوة ورائعة.

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة