إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 30

الموضوع: (حصري) بدون برامج تخلص من الإنتظار لبدء التحميل على الرابيد شير.

افتراضي (حصري) بدون برامج تخلص من الإنتظار لبدء التحميل من الرابيد شير.

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

يوجد الكثير من مواقع الإستضافة والمشاركة للملفاتر، لكن المشكلة في تلك المواقع وبالأخص المستخدم المجاني، حيث يتم وضع عدد من القيود منها ادخال كود ما، أو الإنتظار مدة زمنية معينة تتغير حسب حجم الملف المراد تحميله ومنها الرابيد شير.

ولكن بعد الأن ومن خلال كود صغير من خلال الـ JavaScript سيتم تجاوز هذا الزمن للإنتقال الى التحميل المباشر للملف.

نأتي الأن للطريقة:

1- عند الضغط على رابط لملف ما على الرابيد شير تظهر لنا مثل هذه الصفحة:

2- بعد ذلك نقوم كالعادة بالضغط المستخدم المجاني Free User فننتقل الى الصفحة التالية والتي يبدأ من خلالها العد التنازلي حتى نستطيع بدء عملية التحميل كما في الصورة التالية:

3- في هذه الأثناء ومن خلال شريط العنوان في المتصفح نقوم بكتابة الكود التالي بعد حذف العنوان الموجود:

كود:
    javascript:alert(c=0)

4- ونقوم بالضغط على Enter نلاحظ ظهور رسالة تحوي الرقم صفر بهذا يكون قد تم تصفير العداد وعند الضغط على Ok في الرسالة نبدأ عملية التحميل مباشرة دون انتظار لإنتهاء العد، كما في الصورة التالية:

أرجو أن تكون الفائدة وصلت.

التعديل الأخير تم بواسطة fadics ; 17-09-2008 الساعة 11:16 PM

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

2. افتراضي

مشكوووووووووووور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل العرب مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووور

العفو أخت أمل العرب وشكرا ً على المرور.

التعديل الأخير تم بواسطة fadics ; 17-09-2008 الساعة 01:07 PM

اشتكى احد الصالحين الى الفقيه الشاطبي رحمه الله الوسوسة فقال للسائل: واظب على قول: اللهم اجعل لي نفسا ً مطمئنة توقن بلقائكـ وتقنع بعطائكـ وترضى بقضائكـ وتخشاك حق خشيتكـ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

4. افتراضي

هههههههههه
    بجد والله شغالة , انداري اتفاجات كيف alert بتأثر !!!!!
    فعلا غريب امر هالموقع , بجد آخر راحة !
    يسلموا اخي
    بس ملاحظة الجملة المكتوبة هون مكتوبة بشكل خطأ
    لو تعدلها وتحصرها بين code لانه انا حطيتها على جنب طلعت مخربطة
    كود:
    هيك يعني

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    هههههههههه
    بجد والله شغالة , انداري اتفاجات كيف alert بتأثر !!!!!
    فعلا غريب امر هالموقع , بجد آخر راحة !
    يسلموا اخي
    بس ملاحظة الجملة المكتوبة هون مكتوبة بشكل خطأ
    لو تعدلها وتحصرها بين code لانه انا حطيتها على جنب طلعت مخربطة
    كود:
    هيك يعني

تكرم أخي المظفر تم وضع الكود داخل code tag.

بعدين جملة الـ alert بتأثر مش بس في الـ javascript وفي كل لغة برمجة كمان.

لأنه هون أصلا ً نفذ الجملة داخل الـ alert

اللي هي:
    كود:
    c=0

وبعدين أظهر القيمة في الرسالة، لأنه نحنا ما حطينا علامة الإقتباس (".....") حتى يطبعها زي ما هي، لذلك راح ينفذ اللي داخل الرسالة بعدين يظهر القيمة اللي بتنتج عن تنفيذ الأمر.

وجربها على أي لغة راح تزبط معك.

مشكور على المرور الطيب .

التعديل الأخير تم بواسطة fadics ; 18-09-2008 الساعة 01:08 PM

6. افتراضي

لا , بعرف السولافة هاي
    بس ما خطرت على بالي
    كثير بستخدمها , اني اعطي متغير واعدل قيمته داخل رسالة او فانكشن وبعدين يأخذ قيمة المتغير , بس عادي احيانا بكون الواحد نايم

{الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    لا , بعرف السولافة هاي
    بس ما خطرت على بالي
    كثير بستخدمها , اني اعطي متغير واعدل قيمته داخل رسالة او فانكشن وبعدين يأخذ قيمة المتغير , بس عادي احيانا بكون الواحد نايم

هههههههههههههههههههه

عادي، عادي بتصير مع الكل...

8. افتراضي

عيش يا اقديش

مدونتي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة