إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 17 إلى 21 من 21

الموضوع: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

1. افتراضي رد: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

الحمد لله رب العلمين والصلاة والسلام على حبيب الرحمن سيد الخلق وعلى الة وصحبة والتابعين الى يوم الدين وبعد جعل الله بكل حرف حسنة ودائما مظفر بالله وجعلنا الله واياك من من يستمعون الى القول فيتبعون احسنة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

2. افتراضي رد: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

يعطيك العافيه ياخوي على المجهود المميز ومدري وشلون اشكرك اكثر لكن ابي منك مساعده او من الاعضاء الي استعملو هذا المحصله ابي المساعده تكفون انا من يوم شفته وانا منهبل
    انا حملته كله ولله الحمد واتبعت الشرح الي فوق و فكية الظغط على اول cd والامور الحمد لله ماشيه ولله الحمد وحولت دقة الشاشه لكن فيه مشكله اذا شغلته تجي الواجه والصوت المسيقه وكلش لكن تجلس شوي ثم تجي رساله ثم يطلعني من البرنامج مادري وش المشكله ارجو حلها لي مع العلم اني ماسويت حرق ومادري وش حرق ولا حطيته في سيدي ولا شي اذا كان لازم تكفون ابي واحد يشرحلي الطريق المبسطه وادعيله لليل نهار
    والله تعبت من تحميلها واخرشي ماتشتغل والله قهر ومابي اطول عليكم

ومشكورين واستنا الرد من احر من الجمر
    ومره ثانيه يعطيكم العافيه

3. افتراضي رد: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

السلام على من اتبع الهدى وبعد قم بتثبيت برنامج وهمى للاسطوانة ( DAEMON TOOLS ) وانشاء الله تبلغ ماتتمناة

4. افتراضي رد: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر222 مشاهدة المشاركة
    السلام على من اتبع الهدى وبعد قم بتثبيت برنامج وهمى للاسطوانة ( DAEMON TOOLS ) وانشاء الله تبلغ ماتتمناة
    بارك الله فيك على مشاركتك
    ويرجى رؤية الرابط : http://www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=52550

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

5. افتراضي رد: الكامل فى تعليم اللغة الانجليزية ، ثمانى سيديهات تصل بك حتى الاحتراف

يعيطيك العافيه ياخوي قمر222 على الرد

بس تكفى عطني شرح كيف اسوي الطريقه الاسطوانات الوهميه وانا داري انك ماتقصر ياخوي قمر ولا والله ودي اتعبك معي لكن المشكله اني حملت الاسطوانات كلها ولا ادري وش اسوي معها ولا اعرف البرنامج الاسطوانات الوهميه ولا كيف

الله يعطيك العافيه ياخوي قمر

ولا تحرمنا من ردودك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123