إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 18

الموضوع: برمجة أسكربت الأخبار

1. افتراضي

لاحظ معي اخي الخانة الموجودة في الجدول comment بأسم c_newsid والتي يتم فيها وضع رقم الخبر الإ التعليق تابيع ليه
    تبسيط لدينا خبر رقم 30 سوف يتم عرض جميع التعليقات التي c_newsid يساوي 30
    جاري اضافة الجزء الثاني

2. افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفكر العربي مشاهدة المشاركة
    لاحظ معي اخي الخانة الموجودة في الجدول comment بأسم c_newsid والتي يتم فيها وضع رقم الخبر الإ التعليق تابيع ليه
    جاري اضافة الجزء الثاني
    يعني الجدول اللي انشأته فيه اشي ناقص او مش معمول صح

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

3. Ico04

تم أضافة الجزء الثاني علي هذا الرابط
    http://www.geek4arab.com/vb/showthre...1822#post11822
    التعديل الأخير تم بواسطة الفكر العربي ; 23-06-2008 الساعة 12:19 PM

4. افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفكر العربي مشاهدة المشاركة
    جاري اضافة الجزء الثاني
    أخي سامحني
    و الله ما فهمت شيء...
    ما الذي يجعل c_newsid تساوي id الخاص بالخبر المراد؟؟؟؟؟؟؟
    و لما لا تكون n_id موجودة في كلا الجدولين, يعني لما أضع تعليق على الخبر الذي معرفه n_id يصبح التعليق تابع لذلك المعرف.. و يصبح ذلكم المعرّف هو الرابط المشترك بين التعليق و الخبر....
    أما في الجدولين كما هما الآن فلا أرى علاقة بين التعليق و الخبر ..و لو ممكن توضيح أكثر... لأنني في الموضوع الثاني لم أستفد.انا موجود في تونس و اليوتيب
    ممنوع.. يعني لو تتكرّم إما بتحميل الفيديو على موقع آخر و لو حتى كملف.. أو بوضع صور مصحوبة بشرح و هو أفض حسب رأيي المتواضع
    و لك أنت أن تقرّر أخي و شكرا

5. افتراضي

قمت بعمل رسم توضيحي بسيط للفكرة
    كما تلاحظ معي الخبر رقم 20 يرتبط به تعليقين و الخبر رقم 13 يرتبط به 3 تعليقات
    اما الخبر رقم 5 لا يوجد به اي تعليقات

c_newsid = الخبر المرتبطة به

اتمني ان تكون وضحت الفكرة
    في انتظار اي استفسار اذا احتجت توضيح اكثر

6. افتراضي

مممممممممممم
    طيب اخي شو بصير التعديل على الجداول اللي اضفتها , اعتقد ما فيه تعديل بس كيف بقدر اكتب العلاقة

{الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

7. افتراضي

سلام
    أخي آسف إن أكثرت عليك
    لكن كيف يعرف أن c_newsid مساو و متناسب مع n_id؟؟ أي ما العلاقة بينهما.
    يعني مثلا أنا عندي خبر n_id =29 ما الذي يجعل أيضا c_newsid التابعة له مساوية لـ30؟؟؟؟

8. افتراضي

اخي ابوك وابو اخوك اليسو متساويين

هذا ابسط طريقة للتوضيح , يعني الخبر له ابناء وهي التعليقات , لكن لكل تعليق رقمه الخاص ولكل تعليق اب , وطبعا الاب له عدة ابناء وقد تتشابه الاباء للتعلقيات , الخبر 1 له التعليقات 1 و 2 و 3 الخبر 2 مسكين ما عنده اولاد الله يرزقه والخبر 3 عنده 20 ولد الله يحرسهم اكبرهم التعليق رقم 1 وصلت الفكرة

مدونتي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة