إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 11

الموضوع: مجاناً .... جوجل يرسل على جوالك

  1. #1

    Ico20 مجاناً .... جوجل يرسل على جوالك

    جوجل يرسل على جوالك
    كما وصلني


    --------------------------------------------------------------------------------

    مجاناً .... جوجل يرسل على جوالك

    أهلاً بكم ..

    اليوم سأتحدث عن خدمة يقدمها العملاق جوجل Google .. الخدمة رائعة جداً ..

    وهي خدمة الرسائل التذكيرية إلى جوالك ..

    تستطيع الآن أن تجعل جوجل يذكرك بمواعيدك على جوالك الشخصي .. مجاناً ..

    >>> ركزوا على الكلمة الأخيرة .. مجاناً ..

    الخدمة ليست جديدة ... لكني مستغرب لماذا لا يعرفها الكثير .. مع أننا نحب كل ما هو مجاني

    سأشرح لكم التقنية بكل بساطة و سأشرح طريقة تفعيلها و استخدامها ..

    فتابعوني في خطوات سريعة ..

    بعد دخولك على الجوجل كالندر Google Calendar

    اتجه إلى الإعدادات Setting لتفعيل الخدمة ..



    ستجد أن لديك ثلاث خيارات

    اتجه إلى إعدادات الجوال Mobile Setup



    ستجد أن الخيار غير مفعل عندك في الغالب

    كل ما عليك هو تفعيله باختيار الدولة و رقم الجوال بالطريقة التي سنوضحها و أخيراً الضغط على زر الإرسال

    ( وسنطبق الآن على المملكة و بقية الدول لا تختلف كثيراً )

    ستلاحظون أن الخيار غير مفعل و ذلك بالعبارة (Phone notification disabled)

    عليك اختيار المملكة ثم إدخال رقم الهاتف بالطريقة الدولية

    رقم الدولة 962+ يليه رقم الجوال في تسع خانات بدون الصفر الأولي 555555555

    فيصبح الرقم مثلاً

    962555555555+

    ثم الضغط على زر الإرسال ليصلك على جوالك رقم التفعيل


    لمعرفة مقدمي الخدمة في بقية الدول

    بعد أن يصلك زر التفعيل كل ما عليك هو وضعه في خانة

    Verification Code

    ثم الضغط على Finish setup



    ألف مبروك ..

    جوالك تم تفعيله .. و الآن أنت جاهز لاستقبال الرسائل من جوجل

    كما ذكرت سابقاً .. مجاناً ..

    السؤال هو .. هل ستصلك الرسائل الآن ؟

    بالطبع لا ..

    لأنك تحتاج إلى تفعيل خدمة التنبيه بالجوال من إعدادات الكالندر ...

    و الموضوع جداً سهل ..

    أنا أنشأت كالندر اسمه مملكة القلم للتجربة ...

    Settings — Calendars

    لاحظوا أنه يوجد أمام الكالندر عدة خيارات .. سنختار منها التنبيه notifications



    في البداية هناك نوعان لاستخدام الكالندر

    الأول : أنك تضيف الأحداث و المواعيد إلى جدولك

    و الثاني : أن تأتيك دعوة من أشخاص آخرين لإخبارك بالأحداث و المواعيد أو الارتباطات

    بالنسبة للأول ( وهي مواعيدك أنت ).. كل ما عليك أن تذهب إلى المنطقة العلوية .. وتختار إضافة منبه أو تذكير Add a reminder



    ستظهر لك الخيارات الثلاثة ... إما تذكير عن طريق الإيميل .. أو عن طريق الجوال .. أو عن طريق النافذة المفاجئة ...

    كل ما عليك اختر الطريقة واختر الوقت الذي تريده قبل الموعد فقط لا غير



    وتستطيع وضع أكثر من منبه و أكثر من موعد و أكثر من وقت بالضغط على Add another reminder

    بالنسبة للنوع الثاني (وهي الدعوات التي يرسلها لك غيرك أو المواعيد التي يريدون تذكيرك بها ) ستجده في الجزء السفلي وتوضحه هذه الصورة



    الخيار الأول

    للدعوات الجديدة New invitation
    للدعوات المتغيرة Changed invitation
    للدعوات الملغاة Cancelled invitation
    للردود على الدعوات Invitation replies

    ألف مبروك .. جوجل يرسل على جوالك الآن ... لن تخسر شيئاً .. فالخدمة مجانية ..

    جرب أن تسجل أ حد مواعيدك .. و استمتع برسالة جوجل ..

    التعديل الأخير تم بواسطة جفين ; 06-02-2008 الساعة 05:39 PM

  2. افتراضي

    انت طقع من الاخر هيك -->
    ان شاء الله اجربها وارد لك خبر

    إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

    يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

    مدونتي

    اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

  3. #3

    افتراضي

    ان شاء الله ابيض وجهك وتزبط معك

  4. افتراضي

    اه مظفر جربها وردلنا جواب عشان انا اجربها


    والدي...
    رغم الالم العظيم الذي اورثتني اياه برحيلك...
    لكنك كنت الاقوى بصبرك واحتسابك فقد بكينا وسكبنا الدموع مئات المرات وانت لم ارى بعينيك دمعة واحده....
    تحكي المك اوحتى ضعفك واستسلامك للمرض..
    كنت عظيما وستبقى عظيما...
    فقد تعلمت منك ان قوة الرجل تكمن بصبره وجلادته وتحمله للالم حتى في اصعب المواقف...
    حتى وان بكى قلبه فعينيه
    ترفض سكب تلك المياه المالحه... رحمك الله ياوالدي.....واسكنك فسيح جناته


  5. افتراضي

    الطريقة ما بتنفع على كل الشبكات
    عندنا بالاردن ما بتزبط على امنية (او امينة اسم الدلع)
    لحد هذا الوقت مش داعمة غير موبايلكم سابقا واكسبرس
    شوفو قائمة المدعومين
    ممكن Umniah تنعدم بالغد اذا مش موجودة اليوم
    http://www.google.com/support/calend...er=37226&hl=en

    الطريقة جربتها
    على خطي الموبايلكم
    ووصلت رسالة التأكيد
    هسع كتبت event وبرمجت التذكير على 5 دقايق قبل الموعد
    وبرمجت الموعد على انه 6:30 مساءا
    والساعة 6:25
    وصلتني الرسالة كالتالي

    الرسالة الاولى
    كود:
    (1/2)Remainder: عنوان الموعد@Wed Feb 6 6:30pm - 7:30pm in المكان
    الرسالة الثانية
    كود:
    (2/2)(Al-Mothafar Al-Hasan)
    طيب هيك يعني الطريقة فاشلة
    شو دخلني انه يعطيني الساعة
    ويعني لو بدي اكتب الرسالة بدي اكتبها في خانة المكان او العنوان
    ورح تيجيني تفاصيل تعقد اهل اللي بده يستلم الرسالة
    لو عندك طريقة ثانية على اساس يرسل بدون كل هالتفاصيل قول النا كيف
    طبعا انت نقلت الموضوع عاد شوف ردود الموضوع اللي نقلته
    تشاو

    إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

    يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

    مدونتي

    اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

  6. افتراضي

    اني موبايلكوم


    والدي...
    رغم الالم العظيم الذي اورثتني اياه برحيلك...
    لكنك كنت الاقوى بصبرك واحتسابك فقد بكينا وسكبنا الدموع مئات المرات وانت لم ارى بعينيك دمعة واحده....
    تحكي المك اوحتى ضعفك واستسلامك للمرض..
    كنت عظيما وستبقى عظيما...
    فقد تعلمت منك ان قوة الرجل تكمن بصبره وجلادته وتحمله للالم حتى في اصعب المواقف...
    حتى وان بكى قلبه فعينيه
    ترفض سكب تلك المياه المالحه... رحمك الله ياوالدي.....واسكنك فسيح جناته


  7. افتراضي

    طيب على ايش مكيفة
    اذا الطريقة بس لإرسال الرسائل على تلفون صاحب البريد
    يعني انا بدي ارسل لتلفوني ولا لتلفون غيري ولا المهم بس ارسل اشي مجاني
    على قولة المثل اللي بقول كل اشي ببلاش كثر منه

    انداري !.!.!.
    ما استفدنا هيك

    إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

    يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

    مدونتي

    اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

  8. افتراضي

    لا انت مافهمت مش مره انت قلت انك امنيه وامنيه مابزبط عليها


    والدي...
    رغم الالم العظيم الذي اورثتني اياه برحيلك...
    لكنك كنت الاقوى بصبرك واحتسابك فقد بكينا وسكبنا الدموع مئات المرات وانت لم ارى بعينيك دمعة واحده....
    تحكي المك اوحتى ضعفك واستسلامك للمرض..
    كنت عظيما وستبقى عظيما...
    فقد تعلمت منك ان قوة الرجل تكمن بصبره وجلادته وتحمله للالم حتى في اصعب المواقف...
    حتى وان بكى قلبه فعينيه
    ترفض سكب تلك المياه المالحه... رحمك الله ياوالدي.....واسكنك فسيح جناته


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مايكروسوفت تطلق لانشر Arrow لنظام الأندرويد مجاناً ? متوفر على جوجل بلاي !
    بواسطة MaX2arab في المنتدى برامج و العاب الايفون iPhone Software Games
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2015, 03:02 PM
  2. الحذر من جوالك في المسجد‎ - المطويات
    بواسطة MeRSaL في المنتدى اسلاميات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 03:38 AM
  3. الحذر من جوالك في المسجد‎ - المطويات
    بواسطة MeRSaL في المنتدى اسلاميات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 03:37 AM
  4. دلع جوالك وارسل sms ,mms مجانا
    بواسطة MeRSaL في المنتدى اسلاميات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2012, 03:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •