إعلانات نصية

تحميل لعبة gta v

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

أعلن هنا

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كتب رائعة لتعلم مجموعة برامج Microsoft Office 2007 خطوة بخطوة

1. Thumbs up كتب رائعة لتعلم مجموعة برامج Microsoft Office 2007 خطوة بخطوة

هذه مجموعة كتب من سلسلة step by step لتعليم برامج الأوفيس 2007

Microsoft Office Word 2007 Step by Step

اضغط هنا للتحميل

Microsoft Office Exel 2007 Step by Step

اضغط هنا للتحميل

Microsoft Office PowerPoint 2007 Step by Step

اضغط هنا للتحميل

Microsoft Office ِAccess 2007 Step by Step

اضغط هنا للتحميل

Microsoft Office Outlook 2007 Step by Step

اضغط هنا للتحميل

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

2. افتراضي

متميز اخي المظفر

3. افتراضي

لكن يا أخي الرابيد شار يجعلنا

4. افتراضي

للاسف اخي هو افضل موقع يحتفظ بالملف لاطول فترة ممكنة
    على اي حال هذا الرابيد شير انا لا طيقه لكن عندنا بقولو "اللي بجبرك على المُر اللي أمَّر منه" جربت ZSHARE لكن يحتفظ بالملف 30 - 60 يوم والاعلانات فيه الآن كثيرة وخصوصا غير الاخلاقية من حافظات الشاشة ... الegoshare يحتفظ بالملف 30 يوم وهو محظور نوعا ما في بعض الدول megaupload لا اعرف المدة لكن الذي لا احب هو التولبار واما sendspace سريع ورائع لكن يحتفظ بالملف 7 ايام اما الرابيد شير سريع ويحتفظ بالملف 90 يوم ولكن مشكلة الانتظار هذه معقدة ويوجد لها حل لكن في حالات خاصة ....

هذه مشكلة الخدمات المجانية
    واقصد طبعا باحتفاظ الملف هو الفترة التي تحسب من أخر عملية تنزيل وليس من تاريخ الرفع .. تذكر ايضا هنالك zshare.net اعتقد 60 يوم

إلى كل مبتلى,,, إليك البلسم الشافي,,,خذ العبرة و جدد اليقين و تصبر يرعاك الله
    {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)}

يا صاحب الهم... اقترب لترتاح نفسك...

مدونتي

اعتذر للغياب وعدم المشاركة لظروف العمل, وعذرا لاي تقصير في حقكم او اي تاخر في الرد عليكم

5. افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظفر بالله مشاهدة المشاركة
    للاسف اخي هو افضل موقع يحتفظ بالملف لاطول فترة ممكنة
    على اي حال هذا الرابيد شير انا لا طيقه لكن عندنا بقولو "اللي بجبرك على المُر اللي أمَّر منه" جربت ZSHARE لكن يحتفظ بالملف 30 - 60 يوم والاعلانات فيه الآن كثيرة وخصوصا غير الاخلاقية من حافظات الشاشة ... الegoshare يحتفظ بالملف 30 يوم وهو محظور نوعا ما في بعض الدول megaupload لا اعرف المدة لكن الذي لا احب هو التولبار واما sendspace سريع ورائع لكن يحتفظ بالملف 7 ايام اما الرابيد شير سريع ويحتفظ بالملف 90 يوم ولكن مشكلة الانتظار هذه معقدة ويوجد لها حل لكن في حالات خاصة ....

هذه مشكلة الخدمات المجانية
    واقصد طبعا باحتفاظ الملف هو الفترة التي تحسب من أخر عملية تنزيل وليس من تاريخ الرفع .. تذكر ايضا هنالك zshare.net اعتقد 60 يوم
    انا أقولك الـ megaupload تستطيع عمل عضوية مجانية و يعطيك على ما أظن 50 جيغا و الملف حياتوا 90 يوم لكن الأنسب هو عمل سيرفر خاص ووضع فيه الملفات... انا صادفت واحد له يعني مقومات خيالية.... 10 جيغا مجانا... التحميل سريع.... و الملفات مدى الحياة.... لكنه صالح للناس القاطنين بفرنسا
    حاولت التحايل عليه بدخولي الى أرقام هواتف فرنسا.... و سجلت على اني فرنسي... و في الاخير قال راح ابعثلك قرص التسطيب عبر البريد) يعني تخيل انت جالس في بيتكم يجي ساعي البريد و يقولك تهاني لك السيرفر الجديد......

اما الآن فاتعامل مع MEGAUPLOAD على اساس اني عضة (بالمجان) معاه

و اظيف ان الرابيد شار(عل حد علمي) يعطي الاعضاء مالا لاء كل تحميل لملفاتهم.... شيء عجيب

6. افتراضي

مشكووووور

7. افتراضي رد: كتب رائعة لتعلم مجموعة برامج Microsoft Office 2007 خطوة بخطوة

مشكوووووووووووووووووور